قررت اللجنة القانونية بالأهلي، عقد اجتماع غدا الخميس من أجل بحث تأجيل دعوى مركز التحكيم باللجنة الأولمبية بشان أزمة مباريات الدوري المصري الممتاز المتبقية.

وأجلت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضى البت فى نظر الشق المستعجل من دعوى النادى الأهلى ضد اتحاد الكرة بشأن المباريات المتبقية من بطولة الدورى إلى جلسة 2/7/2019 .

وألزمت اتحاد الكرة بتقديم صورة طبق الأصل من بيانه الصادر بتاريخ 10/6/2019 والمتضمن مخاطبة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بمد فترة القيد حتى 5/8/2019 وعما إذا كانت هناك استجابة لهذا الطلب من عدمه.

ويستعلم مركز التسوية من الاتحاد المحتكم ضده عما إذا كان قد وضع جدول المباريات المتبقية فى الدورى لعام 2018/2019 فيما بعد الانتهاء من بطولة الأمم الإفريقية المقامة فى مصر وإخطار النادى الأهلى به من عدمه.

وينتظر  النادى الأهلى إصدار اللجنة الاستشارية لقرارها فى موعد قريب نظراً لأهمية الوقت.

وتنتهى الفترة المحددة من قبل الاتحاد الإفريقى لأشتراك الأندية فى بطولات القارة يوم 30/6/2019 ، إلا أن اللجنة الأستشارية حددت 2/7/2019 لمعاودة نظر الدعوى.

طالع | الأوليمبية تؤجل النظر في شكوى الأهلي ضد اتحاد الكرة بشأن أزمة انتهاء الدوري

ولذا فإن اللجنة القانونية بالنادى سوف تعقد اجتماعاً غداً الخميس لمناقشة كافة الأمور والنظر فى أفضل السبل بما يحفظ حقوق النادى.

طالع | رسميًا - اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المتبقية في الدوري

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي اعترض على استكمال بطولة الدوري بعد أمم إفريقيا المقرر انطلاقها يوم 21 يونيو الجاري. طالع التفاصيل من هنا