أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي إتمام اتفاقه مع طلعت يوسف ليتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد.

وكان طلعت يوسف تولي القيادة الفنية لنادي الاتحاد، خلفا لحلمي طولان، وكان الاتفاق لقيادة الفريق السكندري لمباراة واحدة أمام سموحة.

وعقد رئيس النادي جلسة مع طلعت يوسف بحضور حازم الرجال أمين الصندوق للاتفاق على كافة  التفاصيل الخاصة بقيادة " يوسف " لفريق الكرة الموسم الجديد.

ويملك القدير طلعت يوسف سجلاً تدريبياً حافلاً، و هو أحد اللاعبين البارزين فى تاريخ نادي الاتحاد السكندرى، وسبق له قيادة العديد من الأندية في الدوري الممتاز،  وحقق العديد من الإنجازات مع هذه الفرق.

كما قاد القدير طلعت يوسف نادى أهلى طرابلس الليبى لتحقيق إنجاز كبير بالحصول على لقب بطولة الدورى الليبى كما قاده للوصول  لدور الثمانية بالبطولة الإفريقية للأندية الأبطال لأول مرة بتاريخ النادي.

وسوف يحسم المدير الفنى الجديد لزعيم الثغر تشكيل الجهاز الفنى والإدارى المعاون خلال الفترة القادمة والإعلان عنه قبل بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

ومن جانبه أشار محمد مصيلحي إلى أنه يثق تماماً في القدرات الفنية الكبيرة لطلعت يوسف.

وأكد رئيس الاتحاد السكندري أن أي إنجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع ووقوفهم صفا واحد وعلى قلب رجل واحد وفي مقدمتهم الجماهير العظيمة من أجل إعلاء شأن هذا النادي.