فاز المنتخب الألماني على نظيره منتخب إستونيا بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، على ملعب "أوبل آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020.

انتهى الشوط الأول من المباراة بخمسة أهداف نظيفة للماكينات الألمانية، الهدف الأول جاء مبكرًا في الدقيقة العاشرة عبر "ماركو رويس"، وبعدها بسبع دقائق أحرز "سرجي جنابري" الهدف الثاني في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 20 تمكن "ليون جوريتزكا" من إحراز الهدف الثالث لأصحاب الديار، وبعدها بست دقائق احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لألمانيا، انبرى لها "إلكاي جوندوجان" وسددها بنجاح في الشباك الإستونية، وفي الدقيقة 37 عاد "ريوس" لهز شباك الضيوف مجددًا؛ مُحرزًا الهدف الخامس لمنتخب بلاده والثاني له في المباراة.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن لاعب بايرن ميونخ "سرجي جنابري" من تسجّيل الهدف السادس لألمانيا وله في اللقاء، وفي الدقيقة 79 أحرز مهاجم لايبزيج "تيمو فيرنر" الهدف السابع، وقبل نهاية المباراة بدقائق اختتم  "ليروي ساني" مهرجان الأهداف في المباراة.

هذا الانتصار رفع رصيد المنتخب الألماني للنقطة التاسعة، حيث خاض لقاء أقل ن منتخب أيرلندا الشمالية المتصدر بفارق نقطة، فيما يقبع منتخب إستونيا في المركز الخامس والأخير في سلم الترتيب دون نقاط.

شاهد أهداف المباراة