تولي ماوريسيو ساري قيادة يوفنتوس الإيطالي أصبح قريبًا للغاية، لكن لايزال مدرب تشيلسي الإنجليزي مُعلقًا حتى يجد البلوز خليفته.

ماوريسيو ساري تولى قيادة تشيلسي في بداية الموسم الماضي، وفاز بلقب الدوري الأوروبي وقاد الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الثالث في بريمرليج.

في إنجلترا، الشيء الوحيد الذي يبحث عنه تشيلسي هو إيجاد خليفة المدرب الإيطالي على كرسي المدير الفني، بعد أن رفض ماسيمليانو أليجري وفقًا لتقارير صحفية "لاريبوبليكا"، لكن أمام البلوز خيارات أخرى، منهم خيار مفاجئ.

طالع أيضًا.. بينيتيز مرشح لتدريب تشيلسي خلفا لساري

جوزيه مورينيو، المدرب الأسبق لتشيلسي، فحسب ما أفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فأن النادي اللندني، يفكر عودة سبيشيال وان من جديد لملعب ستامفورد بريدج للمرة الثالثة.

فرضية مثيرة نوعا ما، وليس من السهل تنفيذها في الوقت الحالي، حسب ما أكدت صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية، ولكن لا ينبغي استبعادها، فالبرتغالي يعرف جيدًا تشيلسي بعد أن حقق مع الفريق العديد من الألقاب.

مورينيو أقيل من مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي بسبب سوء النتائج، ويعمل الآن في مجال التحليل التلفزيوني للمباريات، وشهدت مواجهته الأخيرة أمام البلوز جدلًا واسعًا بعد شجاره مع المعد البدني للنادي اللندني، بسبب احتفال الأخير أمام جوزيه بهدف تعادل أسود لندن في الدقائق الأخيرة.

جوزية تولى تشيلسي في الفترة مابين 2004 و 2007، وفيما بعد عاد بين عامي 2013 حتى 2015، وخلال توليه قيادة البلوز، فاز بثلاثة ألقاب للدوري

الإنجليزي، ومثلهم كأس الرابطة، والدرع الخيرية، وكأس الاتحاد.