أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد لمصر المقاصة، سعادته بالتواجد مع الفريق الفيومي، مشددًا على امتلاكه خطة واستراتيجية واضحة للفريق.

وأعلن مجلس إدارة مصر المقاصة، برئاسة محمد عبدالسلام، تعيين أحمد حسام ميدو، مديرًا فنيًا للفريق في الموسم المقبل، بعدما احتل الفريق المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 46 نقطة.

وأضاف ميدو خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم: "سعيد بالتواجد مع المقاصة، هناك خطة واستراتيجية واضحة للفريق، والمشروع يناسب تفكيري، كما أن هناك توافقًا كبيرًا في الأفكار بيننا".

وتابع: "التعلم من أخطاء الماضي سيساعدني، ومهمتنا البقاء مع الفريق أطول فترة ممكنة، كما أحتاج مكانًا هادئًا للاستمرار وهذا متوفر في المقاصة".

وواصل: "المقاصة لن يصبح خصمًا سهلًا للزمالك خاصة مع وجودي".

واستكمل: "سأرى موقف الزمالك بخصوص محمود عبدالرازق شيكابالا، وأنا مستعد أن أضمه في أي مكان أنا فيه، ومستعد إن أرجعه أفضل لاعب في مصر كما كان في السابق، ولو مصر المقاصة وافق على وجوده سأعيده إلى مكانته الطبيعية وشرف لي تواجد شيكابالا معي".

وأوضح: "باسم مرسي مهاجم جيد جدًا دربته قبل ذلك في الزمالك، حدثت له بعض المشاكل الموسم السابق بسبب بعض قراراته، ولكن مسألة ضمه للمقاصة لا بد وأن أعود لمجلس إدارة المقاصة أولًا".

وعن مواجهة الزمالك في كأس مصر، قال: "مازال الوقت مبكرًا على المباراة وهناك متغيرات كثيرة من اليوم وحتى مباراة الزمالك يوم 1 – 9".

وأردف: "الزمالك يعلم جيدًا أن المقاصة فريق ليس بالسهل تحديدًا في وجود ميدو، الجميع يعلم أنني زملكاوي ولكني أعمل لصالح الفريق المنتمي إليه".

واستطرد: "طلبت من الإدارة آخر 3 مباريات لفريق الشباب مواليد 97 وآخر 5 مباريات للفريق الأول، سنعقد جلسة مع الجهاز الفني بعد أسبوع ومتأكد أننا لن نحتاج أكثر من 3 أو 4 أسابيع".

وواصل: "هناك لائحة توضع لكي تنافس على الدوري أو المربع الذهبي، وتنص على أن الفريق في حالة تحقيقه مركزًا متقدمًا سيكون هناك مكافآت بشكل معين".

واستطرد: "كما أن الفوز في مباراتين متتاليتين سيكون له مضاعفات في المكافآت، وبعض النقاط الأخرى التي تمثل حافزًا كبيرًا للاعب المصري".

أكمل: "سنبدأ فترة الإعداد مع الفريق من 17 يوليو المقبل".

تابع: "طريق تاكيس مع وداي دجلة ميدو هو الذي ذراعها ولكنها طريقة لعب تحتاج إلى وقت طويل لكي تنفذها، وسنحاول نلعب كرة هجومية ومتطورة"

اختتم: "مصر المقاصة ستكون من الفرق التي الجماهير تحب أن تشاهد مبارايتها مثل المصري مع إيهاب جلال ووادي دجلة مع تاكيس، ونمتلك أساس فريق محترم ولدينا مزيج من الخبرات ولاعبين صغار السن".