أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أنه لا توجد أزمة في جدول مباريات الدوري الممتاز المتبقية للأهلي والزمالك.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المتبقية ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي قرر إنهاءها في شهر يوليو المقبل. طالع مواعيد المباريات

وأضاف يونس خلال استضافته عبر أثير إذاعة نجوم إف أم، اليوم: "استكمالًا للموسم الاستثنائي، ليس هناك أزمة في جدول الدوري الجديد للمباريات المتبقية، ولكن عقب نهاية الموسم ومع بداية الموسم الجديد لابد من وضع لوائح واضحة وصارمة".

تابع: "لا يصح أن يشارك فريق في أكثر من بطولة، الأمور لابد وأن يتم تنسيقها في لوائح مسبقة".

وواصل: "نختلف مع خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، لصالح الفريق، ما زلت أرى أن عبد الله جمعة كان لابد وأن يتواجد، أيضًا محمد عواد، وكهربا كان من الممكن ضمه وعقد جلسة معه لزيادة تركيزه في الملعب".

واستكمل: "السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للزمالك، كان سببًا في تقدم الأبيض، وأكبر دليل على ذلك حصوله مع الفريق على بطولة الكونفدرالية الأفريقية".

أوضح: "لا يوجد شيء اسمه اللاعبون أصحاب الفوز، لو لديما 11 ميسي في الملعب لن نفوز بدون مدرب جيد".

وتابع:" الزمالك لا يستطيع دفع راتب جروس، وانتظرت توديعه بشكل يليق به".

واستطرد: "خالد جلال مميز ولديه مقومات كبيرة، ولكن الزمالك يحتاج لمدير فني أجنبي، تمنيت أن ينضم جلال لأي جهاز فني أجنبي عمل مع الزمالك، من أجل اكتساب الخبرات بشكل أكبر، كان وضعه سيتغير كثيرًا".

واختتم:" لابد أن يتحرك الزمالك الآن من أجل البحث عن مدرب أجنبي خلفًا لجروس، فغدًا الأمور ستكون أكثر صعوبة، مع بداية الموسم الجديد وتلاحم المسابقات".