أكد رئيس الزمالك، أن بعض من جماهير القلعة البيضاء طالبته منذ بداية الموسم بإقالة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق.

ورحل كريستيان جروس، عن القيادة الفنية للزمالك، عقب نهاية عقده بنهاية شهر مايو الماضي، وتعادله مع الإنتاج الحربي في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز، ليتولى خالد جلال، المسؤولية الفنية خلفًا له.

وأضاف رئيس الزمالك في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية، اليوم: "تمت مطالبتي من بعض الجماهير بإقالة جروس في بداية الموسم، عندما تعادل أكثر من مباراة، وأضاع البطولة العربية والتي كانت قيمة جوائزها 7 ملايين دولار وطالبوني بإقالته، بعدما أضاع 17 نقطة".

وتابع: "أنا من أتيت بجروس، النادي ليس ملكًا لي أو ملك والدي، هذا النادي مال عام، عندما وصل للأهلي 180 مليون جنيه من تركي آل الشيخ الخطيب أخذ جزءًا منها واشترى فيلا في دبي، هذا هو إهدار المال العام".

وواصل:" أنا ضحيت بـ 18 مليون جنيه في النادي من شهر، جروس لم يفز على الإنتاج في آخر مباراة 7/0 بل تعادل والإنتاج خسر بعدها من نادي آخر".

واستكمل: "(الي المفروض يطق هو الخطيب) أنا أخذت منه بطولة السلة واليد والكونفدرالية والسوبر الإفريقي، الخطيب والأهلي خرجوا بفضيحة وخسروا 5/0 ونحن أول العرب في التنس وأخذنا ثاني العالم في الكوروكيه".

واختتم: "مستعد لإعادة جروس للنادي كما قال في تصريح له إنه مستعد لتدريب الزمالك مجانًا، ولكن سأضع رقم حاسب وجمعوا فيه أموال جروس ولو جمعتم 100 ألف جنيه ستبصحون رجالًا".