يفاضل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي بين جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي وجاستن تشونجا مهاجم أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي لضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واقترحت لجنة التخطيط الخاصة بقطاع الكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل وعضوية الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو، على المدير الفني التعاقد مع واحد من اللاعبين كما قدمت له بعض مقاطع فيديو من أجل مشاهدتهما.

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ"بطولات" أن لجنة التخطيط بدأت المفاوضات مع المهاجمين اللذين أبديا موافقتهما على الانضمام لصفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف المصدر: "جاكسون موليكا هو الأقرب للانضمام خاصةً وأن الجهاز الفني للفريق كان قد شاهده من قبل وأبدى رغبته في التعاقد معه لكن لجنة التخطيط اقترحت على المدرب الأوروجوياني بالأمس متابعة تشونجا والمقارنة بينهما لاختيار الأفضل".

طالع أيضًا: مصدر بـ الأهلي لـ بطولات: لاسارتي حسم مصير مؤمن زكريا مع الفريق

وعلم "بطولات" أن مازيمبي طلب الحصول على مليون ونصف من أجل الاستغناء عن موليكا الذي يتبقى في عقده موسم ونصف بينما اشترط أورلاندو بايرتس مليون دولار مقابل التفريط في خدمات تشونجا الذي يرغب في تقاضي 400 ألف دولار كراتب سنوى.