أرسل مجلس إدارة نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة، مذكرتين للجنتي الحكام بالاتحادين المصري والإفريقي، اعتراضا على اختيار إبراهيم نور الدين ضمن حكام بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو من الشهر القادم.

وأكد رئيس النجوم في بيان رسمي، أن اختيار إبراهيم نور الدين للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية يعد تأصيل وتقنين للظلم التحكيمي.

وأرفق الطويلة في المذكرة فيديوهات تشمل الكثير من الأخطاء التحكيمية الفاضحة لإبراهيم نور الدين محليا وعربيا وإفريقيا؛ حتى يطالعها الكاف.

وكان إبراهيم نور الدين تم ايقافه مرتين لمدة 6 أسابيع هذا الموسم بسبب الأخطاء التي ارتكبها في الدوري المصري وخاصة في مباراتي الأهلي والإنتاج الحربي في الأسبوع الخامس والنجوم مع طلائع الجيش في الأسبوع 18 من المسابقة.

وتساءل الطويلة كيف يتم اختيار حكم تم إيقافه مرتين في هذا الموسم ويتم تجاهل حكام مميزين مثل أحمد الغندور ومحمد عادل ومحمود البنا ومحمد معروف وغيرهم من عشرات الحكام الذين ينتهجون مبادئ العدالة التحكيمية.

يذكر، أن الاتحاد الإفريقي كاف اختار إبراهيم نور الدين وأمين عمر ضمن قائمة حكام الساحة في بطولة كأس إفريقيا 2019، وكل من تحسين أبو السادات ومحمود أبو الرجال وأحمد حسام طه كمساعدين.