يعقد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مؤتمرًا صحفيًا بشأن أزمة مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي أرسل مذكرة أمس السبت إلى اتحاد الكرة يتهمه فيها بتعقيد أزمة القيد في الموسم الجديد على المستوى الإفريقي نظرا لعدم إنهاء مسابقة الدوري قبل أمم إفريقيا. طالع المذكرة من هنا.

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي فإن النادي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الساعات القادمة لشرح الموقف الكامل بخصوص مؤجلات مباريات مسابقة الدوري، وتعامل اتحاد الكرة مع هذه الأزمة.

طالع أيضًا... اتحاد الكرة يرد عبر "بطولات" على مذكرة الأهلي

ويقوم الأهلي خلال المؤتمر الصحفي بشرح كافة ملابسات الأزمة مدعمة بالوثائق والفيديو والمستندات، وتوضيح المطالب العادلة التي تخدم صالح الكرة المصرية.

ويرغب الأهلي في تحقق أهداف الأندية بشكل عام من حيث وضوح الرؤية الخاصة بالموسم الجديد وأعداد الجماهير ومواعيد المباريات والموقف الخاص باللاعبين الأجانب والسوريون ومصير مسابقة الناشئين مواليد 97 في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يشهد المؤتمر توضيح كل الجوانب المتعلقة بمطالب النادي الأهلي المشروعة بخصوص الأسانيد القانونية واللائحية التي سيتم الإعتماد عليها خلال تحديد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

طالع أيضًا... اتحاد الكرة يتلقي خطاب رسمي من كاف بشأن الأندية المصرية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية

إلى جانب بحث المواعيد التي حددها الاتحاد الإفريقي "كاف" للقيد وإرسال قوائم الأندية المشاركة في البطولة، في الوقت الذي قرر فيه اتحاد الكرة استمرار مسابقة الدوري لما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية، ليضع الأندية المشاركة في البطولة في مأزق بخصوص التعاقدات وإرسال القوائم.