كشفت تقارير مغربية عن الموعد والملعب الأقرب لاستضافة مباراة العودة بين الوداد والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إعادة المباراة بعدما شهدت أزمة كبيرة لعدم احتساب الحكم الجامبي باكاري جاساما هدفًا لصالح الوداد المغربي عن طريق وليد الكارتي ليعترض لاعبو الفريق مطالبين باللجوء إلى "الفار" وهو ما لم ينفذه الحكم بسبب تعطل التقنية.

ووفقًا لصحيفة "المنتخب" المغربية فإن المقترح الذي يجرى تداوله في كاف هو أن يلعب نهائي دوري الأبطال يوم 17 من الشهر الحالي على ملعب برج العرب بمصر لأسباب موضوعية منها الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص.

وأضافت: "القضية لا تزال ساخنة، وكل كوادر كاف من مكتب تنفيذي وضيوف سيتواجدون في مصر قبل كأس أمم إفريقيا ليكونوا حاضرين وشاهدين على نهائي سلس غير محتقن".

وتابعت: "الاتحاد الإفريقي قرر إقامة المباراة قبل انطلاق أمم إفريقيا حتى يتفرغ لدوري الأبطال الذي ينطلق أدواره التمهيدية بشهر أغسطس والتي لا يعقل أن تلعب وبطل النسخة السابقة مجهول".

واختتمت: "القرار يتداول وليس رسميًا وهو مقترح ينهي هذه الحكاية بسرعة، ومعه تعود عجلة العلاقات الأخوية بين الأشقاء في المغرب وتونس لسياقها الطبيعي".