"مبابي يريد اللعب تحت قيادة زيدان"، هكذا جاء عنوان صحيفة "آس" في تقريرها عن مستقبل الفرنسي "كيليان مبابي" نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يحلم بالانتقال لريال مدريد.

"زين الدين زيدان" المدير الفني السابق للنادي الملكي، عاد مجددًا للوس بلانكوس، خلفًا لـ"سانتياجو سولاري"، ويسعى لضم لاعبين جدد.

وفي كرة القدم يوجد العديد من الأساطير ولا شك أنّ "زيدان" وحدًا منهم، الفرنسي كان أنيقًا وناجحًا في الملاعب كلاعب، قِبل أنّ يُصبح مدربًا، وهو يُعد المثل الأعلى للعديد من اللاعبين في الوقت الراهن.

وقالت الصحيفة، أنّ على الرغم من رغبة "مبابي" في اللعب تحت قيادة "زيدان"، ولكن ذلك لا يعني بأن ذلك سيتحقق في ظل تصميم باريس سان جيرمان على بقاءه.

وبحسب الصحيفة، فإن "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي قام بفحص الموقف، قِبل يومًا من تواجده في باريس لحضور كونجرس الفيفا الـ69، حيث كان من المتوقع أنّ يحضر "ناصر الخليفي" رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي، لكنه فضل أنّ يتجنب الصورة التي ستفتح الباب أمام الكثير من التكهنات.

وأوضحت الصحيفة أنّ كان من المفترض أنّ يتواجد كذلك "تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني" أمير قطر، مالك النادي، في بطولة "رون جاروس" للتنس المُقامة في باريس، لكنه فضل أيضًا البقاء في الدوحة، حيث يُدرك الثنائي أنّ "مبابي"، يريد مغادرة النادي، لكنهما لا يريدون فتح الباب أمامه.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "حمد" سئم من الجدل حول "نيمار" وضغط اللعب النظيف المالي وخيبات الأمل في دوري أبطال أوروبا، حيث فكرة ترك نجمهم، والتي بدت مستحيلة في الآونة الأخيرة، يمكن أنّ تتبلور الآن في السيناريو الحالي.

وأفادت الصحيفة أنّ انتقال "مبابي" لريال مدريد ستظل عملية محفوفة بالمخاطر، حيث لا يرغب "بيريز" في إثارة غضب باريس سان جيرمان، ويريد النادي أنّ يقوم اللاعب بإرسال رسالة لمدربه بأنه لا يريد الاستمرار والضغط على ناديه من أجل الرحيل.