وجه لاعب فريق مانشستر سيتي "كيفين دي بروين" صدمة قوية لجماهير نادي ريال مدريد بشأن مواطنه لاعب فريق تشيلسي "إدين هازارد".

وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن تشيلسي توصل إلى اتفاق نهائي مع ريال مدريد حول انتقال "هازارد" إلى سانتياجو برنابيو، ولكن لا يوجد أي إعلان رسمي حتى الآن.

وقال "دي بروين" في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "إذا تمت خطوة انتقال هازارد إلى ريال مدريد، فلن تكون في غضون الأيام الأربعة أو الخمسة المقبلة".

وأضاف: "لماذا عليه فعل ذلك؟ لماذا عليه تحمل تلك المخاطرة؟ الآن الجميع يراقبه".

وواصل: "لقد حدث نفس الأمر معي قبل انتقالي إلى مانشستر سيتي، لقد عملنا على تلك الصفقة لعدة أشهر، لكنني انتظرت حتى أصبحت حرًا في الذهاب إلى هناك، هذا سيحدث الآن".

وأردف: "لا توجد الكثير من المباريات في الوقت الحالي، ولذلك فإن هازارد يمثل قصة بالنسبة للكثير من الصحفيين في الفترة الحالية، هو الآن قصتهم".

وأوضح: "أولاً وقبل كل شيء مازال هازارد هو نفسه، نحن جميعًا نتسم بالمهنية هنا، لقد تعامل الجميع مع مشاكل الانتقالات، هازارد ليس الأول ولن يكون الأخير، نحن لسنا مشغولين بانتقاله".

وأنهى قائلًا: "إنه يعرف ماذا يفعل، عليه أن يعمل لبضعة أيام أخرى، ثم لديه أيضًا عطلة، سيكون لديه ما يكفي من الوقت لترتيب كل شيء".

يُذكر أن منتخب بلجيكا سيواجه نظيره منتخب آيسلندا يوم الثلاثاء المقبل في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.