يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع المصري "محمد صلاح" نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق.

ويبحث اللوس بلانكوس عن لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد الخروج دون ألقاب في موسم 2018/2019، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، وكأس ملك إسبانيا من نصف النهائي وانهى الليجا في المركز الثالث.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، والمُقربة من النادي الملكي، فإن المسؤولين داخل النادي الملكي يرغبون بالفعل في التعاقد مع "صلاح".

اقرأ أيضًا.. آس: ثلاثة أشخاص يمكنهم التأثير على محمد صلاح بشأن استمراره او رحيله عن ليفربول

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد يدرس التحرك بالفعل للتفاوض لضم "صلاح" ولكن لم يتخذ قرارًا نهائيًا إلا بعد دراسة الصفقة من حيث راتبه ووكيله وبعض الأمور الأخرى.

وأفادت الصحيفة أنّ المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني للريدز لن يتخلى عن "صلاح" إلا مقابل التعاقد مع جناح النادي الملكي "ماركو أسينسيو".

وأشارت الصحيفة إلى أنّ من المتوقع ألا يدخل "أسينسيو" المفاوضات حيث لا يرغب المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لريال مدريد في التفريط في خدماته.

يُذكر أنّ صحيفة "آس" كشفت قِبل يومين أنّ هناك صراع من جانب بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد لضم "صلاح" (طالع المزيد من التفاصيل).