اتخذ نادي ريال مدريد الإسباني، قرارًا بصرف النظر عن التعاقد مع البرازيلي "نيمار دا سيلفا" نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفي.

النادي الملكي يبحث عن لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، بعد الخروج دون ألقاب في موسم 2018/2019، حيث ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، وكأس ملك إسبانيا من نصف النهائي وانهى الليجا في المركز الثالث.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي قررت التراجع عن الصفقة، على الرغم إعجاب مسؤولي النادي بقدرات وإمكانيات صاحب الـ"27" عامًا.

وأوضحت الصحيفة أنّ الحياة الشخصية لـ"نيمار" والمشاكل التي وقع فيها في باريس، تُثير عدم ثقة مسؤولي النادي الملكي، ويخشى النادي من عدم تكييفه أيضًا مع غرفة الملابس داخل الفريق.

"نيمار" متهم باغتصاب فتاة، أثناء تواجده في معسكر المنتخب البرازيلي في مدينة "ساو باولو" في 15 مايو الماضي.

وعلى الرغم من أنّ "فاجنر ريبيرو" وكيل "نيمار" قد التقى "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي الملكي، في مدريد قِبل ثلاثة أسابيع، والعلاقة الجيدة التي تجمع بين الثنائي، إلا أنّ الأحداث الأخيرة جعلت الإدارة تتراجع عن الصفقة، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأوضح التقرير أنّ النادي الملكي بمجرد الإعلان عن صفقاته الجديدة "إيدين هازارد"، "فيرلاند ميندي"، و"لوكا يوفيتش"، سيركز على إمكانية التعاقد مع "كيليان مبابي" نجم النادي الباريسي.

وقالت الصحيفة أنّ مسؤولي النادي الملكي يدركون أنّ شراء "مبابي" لن يكون سهلًا، في ظل تمسك أمير قطر مالك النادي، ورجل الأعمال "ناصر الخليفي" بالمهاجم الفرنسي، لكن النادي الملكي لن يفقد الأمل حتى اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الصيفية.