أعرب الدولي الإنجليزي جوردن هندرسون، قائد فريق ليفربول، عن سعادته العارمة بالفوز الذي حققه الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على توتنهام مساء السبت، بنهائي دوري أبطال أوروبا، ليحرز الريدز البطولة للمرة الخامسة في تاريخه، بثنائية صلاح وأوريجي.

قائد ليفربول والمنتخب الإنجليزي، أكد بأن تلك الليلة بملعب واندا ميتروبوليتانو لن تُنسى أبدًا، وتمثل نقطة الانطلاق لفترة النجاح لليفربول.

وصرح جوردن للموقع الرسمي: "لقد قطعنا شوطًا طويلًا كفريق واحد، الأمر أصبح رائعًا في النهاية، وشعور رائع نشعر به جميعًا، وسنتذكره إلى الأبد".

وأضاف: "كان من الجيد أن نعرف أننا عدنا من الكثير من خيبات الأمل، وأخيرًا تجاوزنا الحظ وفزنا ببطولة كبيرة، إنها ليلة مدهشة ونأمل أن تتكرر للفوز بالمزيد في المستقبل".

وأردف: "هذا يعطينا الثقة، نحن أبطال أوروبا الآن، ويمكننا معًا المضي قدمًا ونأمل في الموسم المقبل أ، نفوز بالعديد من البطولات الأخرى".

وشدد: "لايزال الطريق أمامنا طويل، أنا في الثامنة والعشرين من عمري، وأريد تحقيق الكثير وأواصل التحسن كلاعب، أريد أن يستمر الفريق في التحسن والتطور والفوز ببطولات أكثر، هذا ما نركز عليه".

واختتم: طنأمل أن يمنحنا الفوز بالأبطال الثقة في المستقبل، البطولات الكبيرة ستأتي لا محالة، أريد ان استمتع بهذه اللحظات ولكن أيضًا عندما نعود قبل بداية الموسم سننظر إلى المستقبل أولًا".