علق "كليمنت لينجليت" مدافع منتخب فرنسا ونادي برشلونة على أنباء اقتراب مواطنه "أنطوان جريزمان" مهاجم أتلتيكو مدريد من مزاملته في "كامب نو".

وهناك تقارير تؤكد أن المهاجم الفرنسي قريبًا للغاية من الانتقال إلى البلاوجرانا في الميركاتو الصيفي، بعد إعلانه الرحيل قبل أسابيع من صفوف ناديه عقب انتهاء موسم 2018-2019.

وقال لاعب إشبيلية السابق في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لست قويًا بما يكفي في النادي، ليسألوني عن رأيي في جريزمان، وعلى أي حال لم يسألني أحد عن هذا الأمر مطلقًا".

وانتقل "لينجليت" للحديث عن زميله "صامويل أومتيتي" ومواطنه: "كلاً منا يحمل الجنسية الفرنسية، ويلعب بقدمه اليسرى وفي نفس المركز وبنفس النادي والآن مع المنتخب".

وتابع: "بالطبع، يحاول بعض الناس المقارنة بيننا، ولكن ردي لن ولم يختلف وهو أن العلاقة بيننا جيدة جدًا منذ انتقالي إلى برشلونة في الصيف الماضي".

وأضاف: "نحترم بعضنا البعض، واعتقد أن صامويل لديه نفس المشاعر تجاهي، عندما تكون فرنسيًا في نادٍ أجنبي تحاول التقرب من مواطنيك وتتحدث معهم لتكون علاقة صداقة قوية بعيدًا عن المنافسة على المشاركة في المباريات".

ونجح "لينجليت" في الموسم الماضي أن يحصل على مكان أساسي في تشكيل المدرب "إرنستو فالفيردي" ببرشلونة، بسبب إصابات "أومتيتي" المتكررة في الركبة والتي أبعدته طويلًا عن الملاعب.