عبر "جيمي كاراجر" أسطورة نادي ليفربول عن سعادته الشديدة بعد فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة على التوالي.

وفاز الريدز باللقب على حساب منافسه توتنهام في المباراة النهاية بهدفين نظيفين، أحرزهما "محمد صلاح" و"ديفوك أوريجي" يوم أمس على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

وعلق الإنجليزي على دور "محمد صلاح" في فوز ليفربول باللقب يوم أمس مقارنة بما حدث له في الموسم الماضي أمام ريال مدريد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "لقد كانت ضربة قوية للفريق في نهائي الموسم الماضي (عن لحظة خروجه مصابًا من المباراة)".

وتابع: "ولكن اعتقد أن كلوب كان سيتعامل بطريقة أفضل إذا ما فقدوا صلاح أو ماني في اللحظات الأولى من مباراة توتنهام وتكرر الأمر مرة أخرى".

وأضاف: "ليفربول لم يكن لديه نفس التشكيل الحالي من اللاعبين في النهائي الماضي، ونجحوا من خلال التعاقدات الصيفية بتقوية الفريق للمنافسة على الألقاب".

وواصل تصريحاته: "أنا سعيد من أجل محمد صلاح، لأنه قدم موسمًا رائعًا للمرة الثانية على التوالي، رغم تشكيك البعض في قدراته، وربما لم يظهر بنفس مستوى الموسم الماضي لكن لا يزال أفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل هدفًا في نهائي دوري أبطال أوروبا لذلك فهو حقق كل شيء".