حذر "محمد صلاح" مهاجم وهداف نادي ليفربول منافسهم المباشر في الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح الفرعون المصري في قيادة فريقه لتحقيق اللقب على حساب توتنهام في المباراة النهائية، بعد تسجيله الهدف الأول في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0.

وقال "محمد صلاح " في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "إنها البداية بالنسبة لنا".

وتابع: "بالطبع، نشعر بقدرتنا على تكرار هذا الإنجاز في الموسم المقبل والفوز بالبطولة مرة أخرى، لأننا نلعب بطموح كبير من أجل الوصول إلى أهدافنا".

وأضاف: "أهدافنا في الموسم كانت الفوز بدوري أبطال أوروبا وكذلك أيضًا الدوري الإنجليزي، لكننا خسرنا لقب البريمييرليج في الجولة الأخيرة وبفارق نقطة واحدة".

وواصل تصريحاته: "كان أمرًا محبطًا بعض الشيء، ولم يكن أمامنا سوى الفوز بتلك المباراة، لذلك قدمنا كل ما نملك من أجل الحصول على اللقب".

وعن المنافسة على الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل ومحاولة الفوز باللقب بعد غياب أكثر 30 عامًا: "سنقاتل من أجل الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، لأنه هذا كان موسمنا الأول في المنافسة على اللقب".

وأختتم تصريحاته: "في الموسم الماضي قاتلنا على دوري ابطال اوروبا، ومن قبل على الدوري الأوروبي، اعتقد أنه تطور ملحوظ للجميع في مستوى ليفربول، وخسرنا لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة، مانشستر سيتي يستحق الفوز به ولكننا قادرين على تحديهم الآن".

"معدل أعمار لاعبي الفريق 26 أو 27 سنة، لذلك اعتقد أننا مازلنا لاعبين شباب، مع خبرة جيدة تمكننا من الفوز باللقب الأوروبي مرة أخرى في الموسم المقبل، وتعلمنا الكثير من هذا الموسم ليجعلنا أكثر هدوءً وتركيزًا".

شاهد بالفيديو.. محمد صلاح ولوفرين يحتفلان ببطولة دوري أبطال أوروبا على طريقتهما الخاصة