أعرب الدولي الهولندي "فيرجل فان ديك" مدافع فريق ليفربول، عن سعادته الغامرة، بفوز فريقه على فريق توتنهام هوتسبير، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

حمُر الميرسيسايد فاز بهدفين نظيفين على الديوك اللندنية، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال فان ديك في تصريحات لشبكة "beIN" الرياضية القطرية عقب نهاية المباراة: "لدّي شعور رائع، لقد نجحنا في المهمة، إنه شيء لا يُصدق، لا أجد الكلمات لوصف ما حدث".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل جيد، وخلقنا أكثر من فرصة، توتنهام في الشوط الثاني كانوا أخطر منا قليلًا، ولكن نحن نجحنا في تحقيق الفوز، حققنا ما أردنا وهذا أمر رائع".

وبسؤاله "ماذا تغير في ليفربول هذا العام عن الموسم الماضي؟"، أجاب: "لقد نضجنا كلاعبين وكبشر وكمجموعة هذا الموسم، الأمور أصبحت على ما يرام، نحن نتدرب بشكل جيد، عملنا كفريق واحد وكجسد واحد".

وواصل: "ما فعلناه أمر رائع، أنا فخور للغاية بالانتماء لليفربول، فخور لأننا تمكنا من إسعاد الجماهير التي تدعمنا باستمرار".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد جئت لليفربول للفوز بالألقاب، جئت لأنني أعشق جماهير هذا النادي، لقد أعطيت كل ما لدّي من أجل هذا الفريق".