قام الدولي المصري "محمد صلاح" نجم ليفربول، بالسؤال عن مكان تواجد نجم النادي الأهلي السابق "محمد أبو تريكة"، داخل ملعب "واندا متروبوليتانو"، بعد حديثه لشبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية القطرية بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

"صلاح" سجّل هدفًا وقاد الريدز للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام هوتسبير، بهدفين نظيفين، فغي المباراة التي جمعت بين الفريقين في العاصمة الإسبانية مدريد (طالع تقرير المباراة).

وقال صلاح عقب نهاية المباراة: "لا أعرف ماذا أقول؟، ولكن أشعر بسعادة غامرة، شيء لا يتكرر في حياة الانسان، أنا سعيد للغاية لأنني تمكنت من الفوز بدوري أبطال أوروبا، لقد كان حلمُي مُنذ أنّ كان عمري سبع سنوات".

وردًا على "أنت ثالث لاعب عربي يحقق لقب دوري أبطال أوروبا بعد رابح ماجر وأشرف حكيمي"، قال: "أسعى أنّ أكون أول لاعب عربي يحقق في مناسبتين ودعونا نرى ماذا سيحدث في العام المُقبل".

وعن شعوره خلال ركلة الجزاء التي أحرزها في الدقيقة الأولى: "لقد أحرزت ركلة الجزاء التي قادت مصر لنهائيات كأس العالم في العام الماضي، وهذه الركلة كانت مثل الماضية، لقد تأقلمت أكثر عن هذه الأمور".

وبعد انتهاء الحوار قام "صلاح" بسؤال المراسل "زياد منصور" (أين يتواجد أبو تريكة)، ثم أوضح له المراسل مكان جلوس لاعب النادي الأهلي السابق.

ورد "تريكة" في الاستديو وهو يضحك قائلَا: "إذا جمال (مراسل القناة) يعرف أنّ يأتي به فليفعل".

شاهد الفيديو