أعرب المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز عن فخره وسعادته بالتكريم قبل مغادرته القاهرة، وتخليه عن مهمته.

وأكد دياز أنه لا يملك سوى الشكر والتقدير لكل مسئولي النادي وخاصة المستشار تركي آل الشيخ، وحسام البدري رئيس النادي وأحمد حسن المشرف على الكرة ومحمد العاصي المدير التنفيذي.

أوضح دياز في كلمته بحفل التكريم أن بيراميدز ناد محترف والإدارة كانت حاضرة وساعدتهم بشكل كبير وكذلك اللاعبين في ترجمة حجم المجهود داخل الملعب.

وتمنى الأرجنتيني أن يفوز الفريق بجميع الألقاب في الموسم الجديد، كما أنه يتمنى لمصر التقدم والنجاح حيث كان سعيدا بوجوده بها رغم قصر المدة.

وفي الوقت ذاته قال إيمليانو دياز مدرب بيراميدز السابق إنه يشكر الجميع وعلى الأخص المستشار تركي آل الشيخ الذي كان الداعم الأكبر للجهاز الفني والفريق.

وأكد شكره للأسطورتين حسام البدري وأحمد حسن ودورهما الكبير في تذليل كافة العقبات التي وقفت أمام الجهاز الفني منذ توليه مهمة قيادة الفريق، مشيدًا بدور اللاعبين في استيعاب فكر الجهاز الفني سريعا وتطوير شكل الأداء.

وكان نادي بيراميدز قد حرص على تقديم الشكر للمدرب وجهازه على ما قدموه خلال الفترة الماضية من مجهود منذ تكليفه بمهمة قيادة بيراميدز في شهر يناير الماضي.

وحضر حسام البدري رئيس النادي حفل التكريم الذي جاء بتكليف من تركي آل الشيخ مالك بيراميدز، ومجلس الإدارة وبتواجد أحمد حسن المشرف العام على الكرة، وجميع أفراد الإدارة التنفيذية والفنية والإدارية.