تحدث الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي عن علاقته بزميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني.

صلاح تقاسم مع ماني صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، بعدما سجل كلًا منهما 22 هدف بجانب أوباميانج.

النجم المصري تحدث عن علاقته بساديو في حوار مع شبكة "BTSports" البريطانية: "كنت مسرورًا بعدما حقق ساديو جائزة الحذاء الذهبي وتقاسمناها سويًا".

وأضاف: "لقد تألق ساديو خلال هذا الموسم واستحق الحذاء الذهبي على ما قدمه، اعتقد أنه اذا كان سجل هدف لأحبطني، وكذلك الأمر بالنسبة له إذا كنت سجلت لتسببت في احباطه، لأنه قدم موسم استثنائي".

وواصل: "تنافس دائمًا مع الجميع، لا أقصد التنافس الذي يؤدي العراك، لكنني أقصد الطريقة الجيدة من التنافس".

طالع أيضًا.. ماني: لولا أهداف محمد صلاح لما وصلنا لدوري الأبطال

وعن الضغوطات التي يتعرض لها صلاح: "الضوطات الآن أقل، بعدما أصبحت لاعبًا على مستوى احترافي مختلف".

وأكمل: "في روما كانت هناك بعض الضغوطات، خاصة وأن هذا النادي مجنون للغاية، ولكنني تأقلمت على الوضع هناك بعد موسم واحد فقط".

وعن خسارة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، صرح صلاح: "لقد كان شعورًا قاسيًا، لكننا كنا ننافس على اللقب بعد أن كنا ننافس على التأهل للأبطال، وقبل ذلك في التأهل للدوري الأوروبي، لذلك كان هناك شعور بالقسوة لأننا قدمنا كل ما لدينا لاحراز اللقب".

وأكد: "سنواصل الموسم المقبل، ونقاتل على الفوز، فشلنا في المرة الأولى يعني باننا سنحاول من جديد، ونتمنى ان نحقق اللقب".

وسُئل صلاح عن نجاحه في أوروبا، والذي لم يكن سريعًا، بل مر بالعديد من المحطات، ليجيب المصري: "السبب في ذلك اختلاف الثقافة، لأنني كنت في سويسرا لا يمكنني التعامل بنفس الطريقة التي أتعامل بها في مصر".

وأوضح: "في مصر يمكنك أن تظل مستيقظًا حتى السادسة صباحًا، ولكن في سويسرا إذا فعلت ذلك لن تلعب مع الفريق، ومع الوقت أصبحت أدرك ذلك، ولم أعد متكاسلًا وقمت بتغيير العقلية والإرادة".

واختتم: "لم أتوقع ما وصلت له، حلمت باللعب في دوري الأبطال وأنا في قريت، ولكنني عندما أجلس مع نفسي واتذكر بأنني لعبت نهائي تلك البطولة، والآن أنا في نهائي جديد، فهذا شيء خيالي ومُذهل بالنسبة لي".