يعتقد البلجيكي "توبي ألدرفايريلد" مدافع فريق توتنهام هوتسبير، أنّ فريقه قادر على تحقيق الفوز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

فريق الديوك اللندنية يواجه نظيره حمُر الميرسيسايد مساء السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال ألدرفايريلد في تصريحات لصحيفة "إيفينينج ستاندرد": "لدينا مجموعة ناضجة للغاية، هُناك أكثر من لاعب شارك في الدور نصف نهائي بكأس العالم، ويعرفون كيف يكون اللعب في المباريات الكبيرة".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أننا يجب علينا فعل الأشياء بشكل صحيح، أنا لا أشعر بأي توتر أو عصبية على الإطلاق، كل ما أفكر فيه الآن هو الفوز باللقب".

وواصل: "نحن نثق إذا كنا في يومنا وأظهرنا نفس العقلية التي لعبنا بها هذا الموسم في دوري أبطال، فيمكننا الفوز بالمباراة، نحجن نعلم أنّ المباراة ضد ليفربول لن تكون سهلة، لكننا واثقون من قدراتنا".

وأردف: "إذا تمكنا من الفوز باللقب، فذلك سيكون شيئًا تاريخيًا، سنترك قلوبنا في الملعب، وسنقدم كل ما لدينا وسنبذل قصارى جهدنا".

وأكمل: "أتمنى أنّ لو أنّ المباراة النهائية كانت أمام أياكس وليس ليفربول، أظن أنّ أياكس يمكن أنّ يكون فخورًا بما حققوه، ولكن هذه هي كرة القدم، حتى الآن ليس لدّي كلمات جيدة لأصف ما فعله أياكس".

وأنهى: "الجميع يقولن إنه أمر لا يُصدق أنّ يصل توتنهام بالفعل إلى المباراة النهائية، لكننا لسنا في النهائي للعب المباراة، نحن نريد تحقيق الفوز".