يرى الإنجليزي "جيمي كاراجر" أسطورة فريق ليفربول، أنّ المصري "محمد صلاح" نجم الفريق، سيكون له دورًا أساسيًا في فوز فريقه على توتنهام هوتسبير، ليعوض خسارة لقب نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.

فريق حمُر الميرسيسايد يواجه نظيره السبيرز، في نهائي دوري الأبطال، في الأول من يونيو، على ملعب "واند متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

"صلاح" لديه ذكريات سيئة في نهائي دوري الأبطال، حيث لم يتمكن في العام الماضي، من استكمال النهائي أمام ريال مدريد في العام الماضي، حيث كان "سرجيو راموس" مدافع النادي الملكي تسبب في إصابة قوية لـ"مومو" بالكتف، في المباراة التي انتهت بفوز حامل اللقب بنتيجة 3-1، والحصول على لقب دوري الأبطال، وغاب "مو" عن أولى مباريات مصر في كأس العالم أمام منتخب أوروجواي.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها "إكسبريس" البريطانية: "مو صلاح سيكون متلهفًا لأن في العام الماضي، كان لديه حظوظ في الحصول على الكرة الذهبية إذا فاز ليفربول".

وأضاف: "إذا قدم أداء جيد في النهائي أو فاز ليفربول بالمباراة النهائية، فسيكون لديه فرصة كبيرة للفوز بالكرة الذهبية، لقد تعرضت لانتقادات هذا الموسم، وذلك لم يكن عادلًا".

وواصل: "لا يزال هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وصنع أهداف أيضًا، لقد قدم موسم آخر رائع، لكنني أعتقد أنه سيريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وتابع: "من المؤكد أنه يمتلك عقلية الفوز، ربما ساديو ماني مُختلف عنه قليلًا، أعتقد أنّ صلاح يقول في نفسه أنا الشخص الذي سيفوز باللقب وسيسجل هدف الفوز، هو يريد أنّ يكون الرجل الذي ساعد فريقه على تحقيق الفوز".

وأكمل: "أعتقد أنّ ماني وصلاح يمكن أنّ يتسببا في مشاكل كبيرة لتوتنهام، لقد فزنا عليهم في الدور الأول، وفي الدور الثاني أيضًا".

وأنهى: "أعتقد أنّ بوتشيتينو خسر خمس مرات أمام ليفربول، لأنه بحاجة إلى أنّ يدافع فريقه بطريقة أفضل أمام سرعات وانطلاقات وقوة ماني وصلاح".