ظهر مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة فريق توتنهام غدًا في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في المباراة النهائية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال "كلوب" في المؤتمر الذي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "إذا كنت أنا السبب وراء خسارتي في ست نهائيات متتالية، فيجب أن يقلق الجميع، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلدينا فرصة".

وأضاف: "في العام الماضي كانت هناك ثلاثة أهداف غريبة، بصرف النظر عن أنها كانت مباراة جيدة، نحن فريق مختلف تمامًا عن العام الماضي، لقد استخدمنا النهائي كخطوة تالية".

وواصل: "لا توجد أي ميزة قبل مباراة الغد، سيقول الناس إننا الأفضل، لكننا فزنا بكلتا مباراتينا أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-1، وكان هدف فوزنا غريبًا في المباراة الثانية، ولكن يمكننا العمل من أجل الحصول على تلك الميزة في مباراة الغد، وليس قبل ذلك".

وأردف: "هل تعتقد أن لديّ مهنة سيئة الحظ؟ لم أكن محظوظًا حتى الآن في مسيرتي المهنية، يجب أن أكون حامل الرقم القياسي العالمي للفوز في نصف النهائي، لكن إذا كتبت كتابًا حول هذا الموضوع، على الأرجح لن يشتريه أحد!".

وعندما سُئل عن قوة دعم الألمان لليفربول في مباراة الغد، أجاب: "سأشعر بخيبة أمل إذا دعم الألمان توتنهام! نحن فريقان مناسبان في هذا النهائي، إنه نهائي حقيقي ويتعين على كلا الفريقين الآن التعامل مع هذا الأمر، سيكون ذلك شديدًا وكثير الحرارة، لا يعتاد الشعب الإنجليزي على هذه الحرارة!".