وصف رئيس الزمالك اليوم الجمعة السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق بالمدرب الفاشل بعد التعادل مع الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الانتاج الحربي في تحقيق التعادل مع الزمالك بهدفٍ لمثله في مباراة كانت مؤجلة من لقاءات الجولة 31 بالمسابقة.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة ببرنامج "الزمالك اليوم" المذاع على "قناة المحور": جروس مدرب فاشل ومباراة السوبر أمام الهلال السعودي هي مباراة واحدة وحققنا الفوز بسبب اللاعبين والجماهير".

وأضاف: "رغم أننا حققنا لقب الكونفدرالية خسرنا من جورماهيا الكيني أربعة والقطن أيضًا"، هناك 4 لاعبين من غدًا لا أريدهم في النادي وسيتم إبلاغهم بشكل رسمي، الزمالك يحتاج لاعبين رجالة".

وواصل: "لقد جهزت مكافأة للاعبين بمناسبة الفوز بالكونفدرالية 8 مليون جنية ولم أصرفها، جروس مدرب عنيد ومجرم، لاعب بحجم أحمد مدبولي أو أيمن حفني لم يشارك 60 دقيقة طوال الموسم".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: "والله سنفوز بالدوري باللاعبين الرجالة، أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة كان يريد أن يطفش بسبب جروس لأنه لا يسمع الكلام".

وواصل: "خالد جلال هو الذي فاز على الأهلي وفاز ببطولة الكأس، تواصلت معه قبل المباراة، وهو مدير فني بشكل مستمر وليس مؤقت وسيقد مران الغد".

وأردف: "لن ألعب مباراة حرس الحدود إلا إذا تواجه الأهلي مع المقاولون العرب، يا عامر حسين وهاني أبو ريدة هل هذا العدل، مجهدين بسبب البطولة الكونفدرالية، والأهلي الذي ليس مشغولا بشيء يتم تأجيل مباراته؟".

وتابع: " أمير مرتضى منصور كان السبب في استمرار جروس إلى الأن لأنه كان يمتص غضبي، وهذا المدرب ضرب أيمن حفني بقدمه، إنه مدرب عنيد هناك كواليس لا أريد أن أتحدث عنها، وعلاقته بلاعبي الزمالك كانت متوترة".

واستأنف: "جروس مدرب غير طبيعي والله كان غير مقتنع بفرجاني ساسي وكان رافض التعاقد معه، وهو سبب رحيل أحمد أبو الفتوح الذي انضم لمنتخب مصر".

وأضاف: "قرار رحيل جروس متواجد منذ أسبوع، علاقتنا معه كانت ثلاثية لأن تركي آل الشيخ مالك بيراميدز هو من تكفل بدفع قيمة عقده 55 مليون جنيه غير المكافأت ولولا رئيس هيئة الترفيه السعودية لكنت قد أحرقت هذا المدرب منذ فترة".

وأوضح: "لم أتواصل مع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي من أجل تدريب الزمالك.. لقد انتهينا من كابوس يسمى جروس وكنت أدرب الفريق ومعي كل هذه الإمكانيات لفزت بكل البطولات".