أكد الإسباني "سرجيو راموس" مدافع وقائد ريال مدريد، أنه لا يريد الرحيل عن صفوف النادي الملكي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

"راموس" تلقى عرضًا كبيرًا من أحد أندية الدوري الصيني الممتاز براتب سنوي قدره 35 مليون يورو، وطلب بالفعل من إدارة النادي السماح له بالرحيل بالمجان، لكن "فلورنتينو بيريز" رفض ذلك.

وعقد "راموس" مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن ذلك حيث قال: "أنا هُنا للإجابة عن الشكوك والمناقشات لا تفيد النادي وليست مفيدة بالنسبة لي".

وأضاف: "أنا لا أريد الرحيل عن ريال مدريد، ولم أفكر في ذلك، أنا مدريستا وأريد الاعتزال في ريال مدريد".

وواصل: "لم يكن لدّي أي مشكلة مع فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد)، علاقتنا مثل الأب والأبن، ونحن لم نتحدث عن الأموال، تجمعني علاقة جيدة مع النادي".

وتابع: "بالفعل أنا لدّي عرض من الصين، لن أكذب، ولكن أنا لا أفكر في الرحيل، لقد أخبرت الرئيسي أنني لن أرحل أبدًا لفريق يمكنه التنافس مع ريال مدريد، إذا رحلت ذات يوم، فذلك لأنني سيكون لأنني سأكون غير قادرًا على تقديم مستوى عالِ وسأذهب لنادٍ لا يتنافس مع ريال مدريد".

وأردف: "الأموال لا تهمني سأواصل اللعب مع ريال مدريد حتى لو بالمجان، أنا قائد ريال مدريد، وأشعر أنني محبوب ومدعوم من جميع زملائي في النادي".

وأنهى: "هناك فرق كبير بين وجود عرض للرحيل، والرغبة في قِبول العرض لقدت تحدثت مع الرئيس (بيريز)، والمدرب (زيدان) عن عرض الصين، ولكن ذلك لا يعني أنني أريد الرحيل".