انتقد رئيس الزمالك، المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب عدم ضمه للظهير الأيسر للفريق عبد الله جمعة في قائمة الفراعنة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وكان أجيري قد اختار 25 لاعبًا لقائمة منتخب مصر الأولية استعدادًا لكأس أمم إفريقيا ووديتي غينيا وتنزانيا يومي 13 و16 من شهر يونيو المقبل على الترتيب.

طالع | قائمة منتخب مصر الأولية لأمم إفريقيا.. انضمام وليد سليمان وعبد الله السعيد

وقال رئيس الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي: "لا أعرف كيف يختار المدرب المكسيكي قائمته، هو لم يضم أحسن ظهير أيسر في مصر".

وأضاف: "أتقدم باعتذار لعبد الله جمعة عن عدم انضمامه لمنتخب مصر.. أجيري اختار لاعبين لا يشاركون واستبعد آخرين (بيموتوا نفسهم في الملعب)". 

ومن جانب آخر، رصد رئيس الزمالك للاعبي الفريق الأول مكافآت مجزية بعد التتويج بلقب الكونفدرالية.

طالع أيضًا: تشكيل الزمالك الرسمي أمام الإنتاج الحربي

طالع أيضًا: مباشر | مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري

الزمالك توج بالكونفدرالية لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في النهائي بركلات الترجيح عقب التعادل بهدف لكل فريق ذهابًا وإيابًا.

وأوضح: "لاعبو الزمالك سيحصلون على قيمة الدفعة الأخيرة من مستحقاتهم خلال ساعات، كما سيتم تحديد قيمة مكافأة الكونفدرالية وصرفها للفريق خلال الفترة المقبلة".

كما وعد رئيس الزمالك اللاعبين برحلات حج وعمرة لهم ولذويهم كمكافأة إضافية لهم.

جدير بالذكر أن الزمالك يلاقي الإنتاج الحربي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ31 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | رئيس الزمالك يكذب أحمد شوبير بشأن الاعتذار للكاف ويؤكد: الأهلي سينسحب من الدوري في هذه الحالة