يعترف فيرجل فان ديك، مدافع ليفربول الإنجليزي بصعوبة الخسارة أمام ريال مدريد في النسخة الماضية من نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فان ديك في تصريحات نشرتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "كان العام الماضي وقتًا عصيبًا للغاية، كان الأمر صعبًا للغاية علينا في غرفة الملابس، في المنزل، لم نتمكن من النوم".

وأضاف: "لكننا تعلمنا الكثير من التجربة وهناك نقاط الإيجابية نأمل أن نستخدمها يوم السبت في النهائي أمام توتنهام".

وتابع فان ديك في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "أعتقد الشيء الأكثر أهمية على أي حال أن نتحدث سويًا عندما تكون هناك أشياء يجب أن تقال، أعتقد أن هذه المجموعة من اللاعبين مميزة، على الأقل هذا ما أشعر به".

اقرأ أيضًا.. فابينيو: كلوب أعطانا الثقة للعودة أمام برشلونة رغم غياب محمد صلاح وفيرمينو

وأردف الهولندي: "نأمل أن نتمكن من البقاء معًا لمدة أربع أو خمس سنوات أخرى على الأقل وتحقيق الكثير من الأشياء مع هذه المجموعة."

وأكد فان ديك: "الفريق يملك لاعبون رائعون والنادي يعرف جيدًا كيف يتعاقد مع لاعبين جيدين مستقبلاً، أنا فخور جدًا بإرتداء قميص ليفربول واللعب لهذا النادي".

وأختتم فان ديك: "قدومي لليفربول كان قرارًا مهمًا اتخذته وحتى الآن سارت الأمور بشكل جيد، أحد الأسباب التي جعلتني أتيت إلى هنا هي كيف يعيش الجميع حول ليفربول، ويعيشوا ويموتوا من أجل النادي وكيف يتحد الجميع في أوقات عصيبة مثل الأوقات الجيدة" .