كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حقيقة منع أحمد مجاهد لفريق قناة تايم سبورت من تصوير استاد الدفاع الجوي رغم الحصول على التصريحات اللازمة.

وأصدرت الشركة بيانًا رسميًا لتوضيح الأمر.. وجاء نصه على النحو التالي:-

"فوجئت الشركة المتحدة وقناة تايم سبورت بمنع فريق عمل القناة من تصوير استاد الدفاع الجوي رغم حصول الفريق على جميع الموافقات من القوات المسلحة ومن جميع الأطراف المشرفة على البطولة، إلا أن السيد أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والذي تصادف وجوده في مقر الاستاد خلال عملية التصوير اتخذ إجراءات متعسفة ضد فريق تايم سبورت ومنع فريق التصوير من استكمال مهمته التي تصب فى مصلحة بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتساهم فى عمليات التسويق والدعاية للبطولة ولمصر في إفريقيا والعالم.

اللافت للانتباه أن هذا التعسف من قبل السيد أحمد مجاهد تم عمدًا وبالمخالفة لكل التصاريح التي حصلت عليها تايم سبورت، إذ قامت القناة بتصوير خمسة استادات أخرى هي القاهرة والكلية الحربية والسويس والإسماعيلية والإسكندرية، كما حصلت من القوات المسلحة على كافة التصاريح والتصديقات اللازمة لتصوير الدفاع الجوي.

وإزاء هذا الموقف غير المبرر من أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة تعرب الشركة المتحدة عن استياءها من هذا الحدث، وتتساءل عن موقف اللجنة المنظمة واتحاد الكرة من هذا الإجراء، وتعلن عن..

أولًا – تعليق تصوير استاد الدفاع الجوى لحين تقديم توضيح رسمي من اللجنة المنظمة للبطولة.

ثانيًا- وقف الحملات الإعلامية للجنة المنظمة حتى توضيح موقف عضو اتحاد الكرة من تصوير استاد الدفاع الجوي ولحين توضيح الأمر بشكل نهائي وتحديد الصلاحيات، وننتظر النتائج.