عاد الدولي المصري أحمد المحمدي من جديد للدوري الإنجليزي الممتاز، مع فريق أستون فيلا، بعدما أقصى ديربي كاونتي وتغلب عليه بثنائية مقابل هدف في نهائي البلاي أوف.

مباراة جمعت بين الفريقين، وشهدت تألق الدولي المصري أحمد المحمدي الذي صنع هدف فريقه الأول لأنور الغازي، قبل أن ينقذ مرمى الفيلانز في عديد المرات خلال اللقاء.

لاعب هال سيتي السابق، أكد بأنه لديه الخبرة الكافية في الدوري الإنجليزي، وأنه قادر على مساعدة فريقه بعد الصعود وكذلك منتخب مصر في أمم أفريقيا.

وقال المحمدي في تصريحات لشبكة "بي ان سبورتس": "لدي خبرة كبيرة في اللعب مع منتخب مصر وبالدوري الإنجليزي الممتاز، ويمكنني التعامل مع كافة الأوضاع".

وأضاف: "كنت أعلم أن هذه المباراة تحتاج لأعصاب هادئة، وكل من يحافظ على أعصابه سيكون في تركيزه المطلق والأقرب للفوز".

وأكمل: "لقد لعبنا مباراة جيدة وقمنا ببناء كل تحركاتنا الهجومية من الخلف بطريقة اعتدنا عليها، واجهنا فريق جيد ومدير فني كبير، واستطعنا التغلب عليهم".

وشارك قائد المنتخب المصري، في 42 مباراة مع أستون فيلا، بجميع المسابقات الموسم الماضي، وساعدهم في الحفاظ على نظافة الشباك خلال 9 مباريات، بالإضافة لتسجيله هدفين.

وعن منتخب مصر، قال القائد: "لقد انتهى موسمي مع النادي، الآن أركز مع منتخب بلادي، فالبطولة على ملاعبنا والجميع يتوقع أن نكون نحن الأبطال".

من المتوقع أن يشارك مع مصر في كأس الأمم الأفريقية 2019 ، المقرر عقدها في يونيو ويوليو ، بعد ضمها إلى المنتخب المؤلف من 25 رجلاً في البطولة.

وقال المحمدي: "لدينا فريق على أعلى مستوى، وجهاز فني كبير، وننتظر دعم المشجعين لنا في المدرجات، لقد كان موسمًا طويلًا في مصر، ولكن الفريق مجهز لاسترداد اللقب".

منتخب مصر المستضيف، يتواجد بالمجموعة الأولى رفقة كلًا من "الكونغو الديموقراطية، وأوغندا، وزيمبابوي".