يرى ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أن تواجده في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليس بالأمر الطبيعي الذي اعتاد عليه.

بوتشي قاد توتنهام للتواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام يوم السبت المقبل، بالعاصمة الإسبانية مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لراديو "ماركا" الإسباني: "بالطبع ليس من الطبيعي أن أكون في نهائي دوري أبطال أوروبا، هناك القليل من الذين يقع عليهم الاختيار وتساعدهم الظروف".

وأضاف: "أريد أن أكون طبيعيًا، وأتصرف كما أفعل دائمًا، لأنني الآن في نهائي دوري الأبطال، وهذه فرصة لا تأتي كثيرًا".

وأكد: "لدينا الأمل والحماس والدافع، النهائيات للفوز وليس للعب، علينا أن نفوز لأننا أمام 90 دقيقة، اذا استطعنا التسجيل أكثر سننتصر، ببساطة شديدة".

وأشار: "الوصول للنهائي الأول لتوتنهام، في ظل ظروف معاكسة، والكثير من المنافسة، هو إظهار للعالم بالكامل أنه يمكننا القيام بالكثير من الأشياء الكبيرة بشكل مختلف، كرة القدم تتجاوز المال، ليس كل شيء".

وأكمل: "سنصل إلى مدريد بكل طاقتنا، أشعر أن هناك الكثير من الأشخاص في إسبانيا معي، لقد احتفلت مع كثيرًا منهم عندما كنت في إسبانيول".

وأردف: "كلوب مدرب كبير، لدينا الكثير من المعجبين، ولكن من المؤكد أن لدي الكثير من الكارهين أيضًا، إذا لم يظهروا الآن سيأتي وقتهم".

واستكمل حديثه عن لقاء النهائي: "ظروف المباراة النهائية لا علاقة لها بظروف المباريات التي خضنها خلال الموسم، وسيكون السر في معرفة كيفية الحفاظ على الجانب العاطفي".

وعن علاقته مع ريال مدريد: "لدي علاقة جيدة معهم، أنا سعيد لأن فلورنتينو بيريز فهم كلامي، إنه رئيس مميز ولم أكن أقصد أبدًا إزعاجه".