تحدث جورجينهو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي عن النهائي المرتقب أمام توتنهام يوم السبت المقبل، بمدينة مدريد الإسبانية.

العاصمة الإسبانية ستشهد نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 9 أعوام بعد ان استضاف ستاد سانتياجو بيرنابيو لقاء بايرن ميونخ وإنتر ميلان، ولكن هذه المرة بملعب أتلتيكو مدريد، واندا ميتروبوليتانو.

فينالدوم كان أحد رجال ليفربول في نصف النهائي، ولاسيما بمباراة الإياب، مباراة الريمونتادا على ملعب أنفيلد أمام برشلونة، بتسجيله هدفين.

اللاعب الهولندي تحدث في مؤتمر صحفي صباح اليوم الثلاثاء: "ليس لدي ضعوطات، بالنسبة لي هي فرصة للفوز باللقب، علينا أن نتأكد من مدى استعدادتنا لتقديم كل شيء للفوز باللقاء".

وتطرق للحديث عن الريمونتادا أمام برشلونة: "الاعتقاد بعد الهزيمة في كامب نو كان بأننا علينا تغيير الوضع، لا يوجد شيء مستحيل، نعلم أن ليالي الأبطال في أنفيلد خاصة جدًا، ويمكننا التغلب على الجميع، لقد فعلنا ذلك ضد روما ومانشستر سيتي، وأخيرًا برشلونة".

وأكمل: "كان الأمر مخيب للآمال عندما لا تبدأ أساسيًا، لكن في تلك اللحظة، قلت لنفسي أن يجب نسيان خيبة الأمل، واعطاء كل شيء للفريق عند الدخول، وهذا ما فعلته أمام برشلونة".

وعن لقاء النهائي، أشار جيني: "المباراة متساوية، بنسبة 50% لكل فريق، ولذلك علينا أن نبدأ بقوة، دون التفكير في من هو المرشح المفضل".

وعن مواجهة زميله السابق سيسوكو لاعب وسط توتنهام، قال جيني: "كان لدي علاقة جيدة معه في نيوكاسل، لقد كان صديقي وعلمني أشياءً كثيرة، مازلنا نتحدث حتى الآن".

وأكمل ساخرًا: "لن نكون أصدقاء لمدة 90 دقيقة وربما أكثر، ولكن بعد ذلك سنعود مرة أخرى، هو شخص رائع".

وعن خسارة النهائي في العام الماضي: "ما حدث العام الماضي سيساعدنا هذا العام، نحن نأخذ هذه التجربة ونأمل أن نتمكن من تحقيق الفوز هذه المرة، لستا متوترون ولا نشعر بأي نوع من الضغط".

واختتم جيني موجهًا حديثه للجماهير: "لولا أنتم لما كنا عبرنا برشلونة، وكان الأمر أكثر صعوبة لو كانت المباراة في مكان آخر، أشكركم وننتظركم في مدريد".