وضح "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد موقفه من مستقبل أكثر من لاعب بالفريق بعد نهاية الموسم والصفقات الجديدة المنتظرة من قبل الجماهير.

وتحدث رئيس الملكي مصير الثلاثي الأقرب للرحيل وهم "خاميس رودريجيز"، "كيلور نافاس" و"جاريث بيل" من خلال التقارير الصحفية على مدار الأيام الماضية.

وقال الإسباني في تصريحات لإذاعة "أوندا ثيرو": "خاميس؟ لم نحسم قرارنا بعد بشأن مستقبله، لكنني أعلم جيدًا موقف بايرن ميونيخ من التعاقد معه، فهم رفضوا ضمه نهائيًا بسبب المبلغ الكبير الذي طلبناه لبيعه".

وعن "كيلور نافاس": "مازال عقده مستمر معنا في ريال مدريد، ولم أودعه لأنني لا أعرف بعد إذا ما كان سيغادر الفريق أم لا".

اقرأ أيضًا.. بيريز يحسم مستقبل راموس مع ريال مدريد

وعلق على أزمة "جاريث بيل" وإمكانية رحيله عن "سانتياجو برنابيو": "لا أرغب في الحديث عن اللاعبين، لكننا لم نتلقى أي عرض لانتقال بيل أو أي لاعب آخر، والآن كل تركيزنا على إعادة بناء الفريق للموسم الجديد".

وانتقل "بيريز" للحديث عن الصفقات خاصة وأن ريال مدريد قد ارتبط بالتعاقد مع "أنطوان جريزمان"، "كيليان مبابي" و"نيمار دا سيلفا".

ونفى رئيس الميرينجي أن يكون هناك اهتمام من قبل ناديه بضم مهاجم أتلتيكو مدريد، وقال: "لم نقدم أي عرض لضم جريزمان، أنا متأكد من ذلك".

بينما كان رده على اهتمام النادي بضم "مبابي" و"نيمار": "لم أتحدث عنهما سواء مع زيدان أو مع أي شخص آخر، ولم نتواصل مع مبابي ولن نتواصل، وفي العام الماضي أكدنا عدم حاجتنا لهما وأكررها هذا العام مرة أخرى، لأننا عندما نهتم بأي لاعب نتفاوض مع ناديه".

اقرأ أيضًا.. بيريز يتمنى اتمام صفقة هازارد هذا الصيف لريال مدريد