لايزال يوفنتوس الإيطالي يقاتل من اجل استعادة الدولي الفرنسي بول بوجبا، الذي رحل عن الفريق في 2016 إلى مانشستر يونايتد.

بول الذي لم يلعب في تاريخه سوى لمانشستر يونايتد ويوفنتوس، يبدو وأنه لن يستمر مع الفريق الإنجليزي بعدما فشل في الصعود لدوري ابطال أوروبا.

العديد من الأندية ترغب في ضم بطل العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن يبدو أن يوفنتوس يقاتل من اجل استعادته.

صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أكدت أن يوفنتوس مستعد للتخلي عن أثنين من نجومه، حتى يحصل على بول بوجبا في الصيف واقناع مانشستر يونايتد.

الثنائي، أليكس ساندرو الظهير الأيسر، وباولو ديبالا مهاجم الفريق، كلاهما ضمن صفقة يوفنتوس لضم لاعب الوسط صاحب الـ26 عامًا.

ريال مدريد يعرض على يونايتد 100 مليون يورو للتعاقد مع بوجبا، الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي في 2016 مقابل 115 مليون يورو.

بوجبا أكد من قبل بأنه حلم لأي شخص يرتدي قميص ريال مدريد، كذلك سافر إلى إيطاليا لحضور حفل وداع مدافع يوفنتوس أندريا بارزالي، مما زاد التكهنات حول عودته.

بوجبا في الموسم المنصرم لعب 47 مباراة، وكان قد سجل 16 هدفًا، منهم 13 منهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من ناحية أخرى، يعرض يوفنتوس ديبالا، لأن اللاعب الأرجنتيني لم يسجل سوى 10 أهداف مع البيانكونيري، ولم يقدم المستوى المنتظر منه.

طالع أيضًا.. ديبالا: سأبقى في يوفنتوس ولا علاقة لي بحديث أخي

على عكس الأرجنتيني، فالبرازيلي أليكس ساندرو قدم مستوى مميز طوال الموسم مع يوفنتوس، ولعب 43 مباراة بجميع المسابقات تحت قيادة ماسيمليانو أليجري، مما أجبر مدرب البرازيلي تيتي لضمه إلى قائمة المنتخب استعدادًا لكوبا أمريكا.