يخوض الأهلي مرانه مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي استعدادًا لمباراة المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المقاولون غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

- أزارو ينتظم في المران

ينتظم وليد أزارو مهاجم الأهلي في مران الفريق الجماعي اليوم بعد زوال الألم الذي اشتكى منه في الكتف عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي في الدوري.

وبات أزارو جاهزًا للمشاركة في التدريبات عقب خضوعه لجلسات علاج طبيعي والتأكد من عدم معاناته من أية شكاوى أو إصابات.

ورفض الجهاز الفني الاستعجال في الدفع باللاعب في مران الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش، حيث اكتفى بجلسة في الجيم والجري حول الملعب.

- سعد سمير يؤدي برنامجه التأهيلي

وفي سياق آخر، قال الجهاز الفني للأهلي إن سعد سمير يؤدي برنامجه العلاجي والتأهيلي بشكل منتظم، وفقًا للبرنامج الذي حدده له الخبير الألماني.

وأكد الجهاز الفني أن سعد يؤدي تدريباتًا العلاجية وجلسات في الجيم وأن حالته في تحسن بشكل مستمر، وملتزم إلى أقصى درجة بالبرنامج العلاجي الذي عاد به من ألمانيا.

وكان سعد قد بدأ البرنامج المحدد له بجلسات علاج طبيعي ثم بدأ في تنفيذ بعض التدريبات في صالة الجيم.

- نيدفيد ينتظم في برنامجه العلاجي

وينتظم كريم نيدفيد لاعب الفريق، اليوم في برنامجه العلاجي بعد انتهاء راحته الأسبوعية التي حصل عليها أمس وفقًا للبرنامج الذي حدده له الخبير الألماني أيضًا.

وكان نيدفيد قد خضع لجراحة غضروف الركبة في ألمانيا وعاد ببرنامج محدد من جانب الطبيب الذي أشرف على علاجه، ليؤدي اللاعب جلسات علاج طبيعي بشكل منتظم، كما بدأ في تنفيذ بعض التدريبات الخفيفة في صالة الجيم.

ووفقًا للبرنامج العلاجي يحصل نيدفيد على راحة 24 ساعة كل أسبوع، وينتظم اليوم في البرنامج المحدد له.

يذكر أن الأهلي يتربع علي عرش صدراة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة، حصيلة 32 مباراة، فاز في 23 وتعادل في 5 وخسر 4 مرات.