علق "ماريو كيمبس" أسطورة كرة القدم الأرجنتينية على مشاركة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقبلة في منتصف شهر يونيو والتي تقام في البرازيل.

ويرى نجم فالنسيا الأسبق خلال حواره مع "راديو ماركا" الإسباني أن موعد البطولة لا يأتي في الوقت المناسب لقائد التانجو "ليونيل ميسي"، وقال: "اعتقد أن توقيت البطولة ليس مناسبًا لميسي سواء بدنيًا أو ذهنيًا، بعد كل ما مر به مع برشلونة خلال الأيام الماضية".

وتابع: "كانت البداية بالفوز على ليفربول بنتيجة 3-0 في كامب نو، ولكن في النهاية خسر في أنفيلد برباعية نظيفة، وأنهى الموسم بخسارة بطولة أخرى أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا".

وأضاف: "ولكني متأكد من أنه سينضم إلى المنتخب ولديه رغبة كبيرة في تحقيق شيئًا لبلاده، وعلينا أن نرى من هم اللاعبين الذين سيختارهم المدير الفني لمجاورته في المباريات في تلك البطولة".

وواصل تصريحاته: "سننتظر ماذا سيقدم منتخب الأرجنتين في كوبا أمريكا، لأن ميسي وحده لن يستطيع أن يفوز بالبطولة، ربما يكون لديه القدرة على مساعدتك في الصعود إلى النهائي ولكن لا تتوقع منه أن يمنحك البطولة بمفرده".

وأنهى "ميسي" موسمه مع برشلونة بمرارة كبيرة بعد أن كانت آمال هي الفوز بالثلاثية وخاصة بطولة دوري أبطال أوروبا، واكتفى مع الفريق الكتالوني بالحصول على لقب الدوري الإسباني تحت قيادة مدربه "إرنستو فالفيردي".