أثارت قرارت الحكم المصري جهاد جريشة، جدلاً واسعاً في مباراة الوداد البضاوي المغربي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الوداد والترجي.

وألغى جريشة هدفًا للوداد على ملعبه ووسط جماهيره في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول للمباراة بعد لجوئه لتقنية الفار التي أظهرت وجود لمسة يد على لاعب الفريق المغربي.

وأشهر الحكم المصري بطاقة حمراء في الدقيقة 49 لإبراهيم نقاش لاعب الوداد بعد حصوله على إنذارين في مباراة فريقه اليوم أمام بطل تونس.

وقرر جهاد جريشة بعد مرور 10 دقائق فقط على بدء أحداث الشوط الثاني، اللجوء لتقنية الفار مجددًا إثر مطالبة لاعبي الوداد بالحصول على ركلة الجزاء لوجود شبهة في لمسة يد على مدافع الترجي.

وفي السياق ذاته، امتدح التونسي رؤوف خليف المعلق بمجموعة قنوات بي إن سبورت قرارات جهاد جريشة ووصفها بالعادلة قبل أن يعود وينتقده حينما أشهر البطاقة الصفراء في وجه الحارس التونيس معز بن شريفية الذي تأكد غابه عن مباراة الإياب.

وقال رؤوف خليف أثناء إلغاء هدف الوداد: "العدالة المصرية تحكم" قبل أن يردد في الدقائق الأخيرة للمباراة: "لك يوم يا ظالم" تعليقًا على إشهار البطاقة الصفراء لحارس الترجي.