تحدث جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن نهائي كأس الملك أمام فالنسيا، وضرورة الفوز بالمباراة التي ستجمع بينهما غدًا السبت.

برشلونة حقق الدوري الإسباني، ويأمل في الفوز بكأس ملك إسبانيا، للمرة التاسعة على التوالي، وتحقيق الثنائية مرة أخرى بعدما أحرزها الموسم الماضي.

وقال بيكيه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فالنسيا يقدم مستويات ممتازة منذ بداية الموسم، عقليتهم الانتصاريه جيدة".

وأضاف: "سنقاتل للفوز بالكأس، هذه هي عقيدة برشلونة، نحاول دائمًا الفوز بجميع المباريات التي نشارك فيها، بغض النظر عن أهميتها".

وأردف: "ما حدث في أنفيلد كان من أسوأ التجارب التي مريت بها في حياتي، كانت واحدة من أكثر المباريات الصعبة بمسيرتي، لقد لعبنا كرة القدم التي نعرفها، لكن في النهاية لم نحصل على الانتصار لأننا لم نتمكن من تطبيقها بالطريقة الصحيحة".

وأكمل: "السبب في الخسارة بهذه الطريقة أننا فشلنا في فرض اسلوبنا عليهم، لم نتمكن من اللعب بدون ضعوط، ليلة أنفيلد كانت حقًا صعبة".

وعن تعاقدات برشلونة، علق بيكيه: "يتعين على النادي البحث دائمًا عن المواهي واللاعبين الذين يقدمون الأداء الجيد مع أنديتهم، ونريدهم هكذا معنا".

وواصل: "لقد تعاقدنا مع دي يونج، وأعتقد أنه لديه ما نبحث عنه، ونتمنى أن يقدم لنا الكثير".

وأستطرد: "هناك عدد من اللاعبين سيغادرون النادي قريبًا بسبب عامل السن، هذا هو قانون الحياة، وأنا اؤيد هذه الفكرة بالتأكيد".

واختتم: "يجب أن نبحث عن لاعبين لمساعدتنا على الفوز بالألقاب، لا يمكننا أن ندع الفرص تفوتنا".