أجرى الإسباني "سرجيو راموس" قائد ومدافع فريق ريال مدريد، حوارًا مع قناة ناديه الرسمية، للحديث عن ذكريات نهائي دوري أبطال أوروبا 2014، الذي توجّ بيه النادي الملكي.

النادي الملكي حصد اللقب حينها على حساب الغريم أتلتيكو مدريد، بعدما أحرز "راموس" هدف التعادل للوس بلانكوس الدقيقة 93، قِبل نهاية المباراة بثوانٍ لتمتد المباراة لأشواط إضافية وينجح ريال مدريد في تحقيق الفوز بأربعة أهداف لهدف، ويحصد لقب دوري الأبطال العاشر في تاريخه.

وقال راموس: "لقد مرت خمس سنوات، لكن الأمر يبدو وكأنه بالأمس، كرة القدم تمر بسرعة ولا يمكنني التوقف عن الشعور بالحماس، لقد غيّر تاريخ نادينا".

وأضاف: "لقد كان قد مر وقت طويل لم نفز فيه بدوري أبطال أوروبا، كانت مشاركتي الأولى في البطولة وجاء الهدف بعدما كنا خاسرين بالفعل".

وواصل: "بعد تلك اللحظات أخبرت والدتي، أنه يُمكن أنّ أموت بسلام، إنه أفضل هدف في مسيرتي، فضل ما يمثله ليس بالنسبة لي فقط وإنما لكرة القدم ولريال مدريد".

وتابع: " أنا متفائل للغاية وأفكر ان الفوز ممكن حتى الثواني الأخيرة، كنت أحلم بوصول هذه الكرة المثالية وأنّ أتمكن من تسديدها في الشباك".

وأكمل: "وهذا بالفعل ما حدث، حصلت على كرة رائعة من شقيقي (لوكا مودريتش)، هذه الكرة لم أسددها برأسي، سددتها بروحي".

لحظة هدف راموس في شباك أتلتيكو مدريد

وأستكمل: "في مثل هذه اللحظات المدرب يتحدث عادةً، وأنا أحب أنّ أقول بعض الكلمات أيضًا مهما حدث في ذلك اليوم، كان بإمكاننا العودة إلى الديار ورؤوسنا مرفوعة لأننا كنا قد قدمنا كل شيء في الملعب".

وأردف: "كلمات الرئيس، قِبل النهائي لفتة جيدة جدًا، لقد وثق في، هذه الأمور تجعلك تشعر بالأهمية أكثر، ولقد تمكنت من نقل الثقة إلى باقي المجموعة".

وأسهب: "أنا لم أتوقف عن الحلم العمل بجد لتحقيق الفوز بدوري الأبطال، لم أفقد الأمل أبدًا يومًا، النهائيات لا تُلعب بل يتم الفوز بها، لقد حالفنا الحظ في الكثير من النهائيات، وربحنا معظمها، إنه شعور رائع".

وأنهى: "هذا الهدف، سيتواجد دائمًا في التاريخ، إنه جهد جماعي، ونحن قدمنا الكثير من التضحيات من أجل هذه اللحظة، أنا بالفعل من أحرز الهدف، لكننا سندخل التاريخ كفريق، وليس فقط بسبب هدف راموس".

شاهد هدف راموس في شباك أتلتيكو مدريد