كشف أندريا بارزالي، مدافع وقائد يوفنتوس الإيطالي، عن صفقتين للبيانكونيري، متحدثًا عن خليفته في الدفاع، بعدما أعلن اعتزاله.

وأوضح بارزالي أنه يريد الاتجاه للتدريب، متحدثًا في مقابلة صحفية مع "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وقال بارزالي: "سأحاول أن أكون مدربًا، سأتابع الدورة التدريبية في كوفرتشيانو لمعرفة ما إذا كانت هذه الوظيفة هي الوظيفة الصحيحة بالنسبة لي، أنا مفتون بهذا العمل وأريد أن أجربه ".

وأضاف موضحًا أن أليسيو رومانيولي مدافع ميلان سينضم لليوفي وكذلك كريستيان روميرو مدافع جنوى: "رومانيولي مدافع مميز للغاية، وروميرو لديه إمكانات كبيرة سيأتي في مجموعة تضم لاعبين يمكنهم تعليم الكثير، كل من بونوتشي وكيلليني مدافعين رائعين، سيصل إلى يوفنتوس ويتعلم من المدافعين العظماء الآخرين، عندما تلعب مع يوفنتوس، يجب أن تكون لديك شخصية كبيرة".

وتابع بارزالي مشيدًا بماتياس دي ليخت، مدافع أياكس: "دي ليخت من المحتمل أن يكون المدافع الشاب الذي أحبه أكثر ولكن المدافع الأفضل هو سيرجيو راموس".

اقرأ أيضًا.. كيلليني: بوجبا فاجأني ودي ليخت يملك شخصية قوية

وأشاد بارزالي بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواصلا: "رونالدو نجم لكنه لا يتعامل بهذا المنطق، إنه الشخص الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي ولكن في غرفة الملابس مثله مثل باقي اللاعبين، إنه محترف لا يصدق، شخصيته قوية ورجل لطيف، نمزح عادة في غرفة الملابس وعبر تطبيق الواتساب، إنه جزء من مجموعتنا مثل أي شخص آخر، ويشارك في كل عشاء للفريق".

وأختتم بارزالي بشأن المدرب ماسيمليانو أليجري والذي يرحل هو الآخر عن يوفنتوس: "سنفتقد أليجري، إنه شخص صادق، تحدث عن كرة القدم والحياة معي، جورجيو كيلليني وجيجي بوفون، ضحكنا كثيرًا، لقد كان دائمًا قادرًا على قول شيء لطيف لتخفيف الضغط، ماكس هو مدرب ممتاز والسنوات الخمس الماضية معه كانت مذهلة".