تحدث "داني ألفيس" ظهير أيمن نادي باريس سان جيرمان عن إمكانية انضمامه لريال مدريد وعودة مواطنه "نيمار دا سيلفا" إلى برشلونة في المستقبل.

وقال البرازيلي في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية: "اعتقد أن نيمار سيستمر مع باريس سان جيرمان، لأنه لم يحقق أهدافه مع الفريق حتى الآن".

وتابع: "نيمار يمر بمرحلة انتقالية في مسيرته، خاصة بعدما مر بفترة سيئة بسبب الإصابة ونتائج الفريق، ولذلك فهو يحاول إيجاد الحلول المناسبة للنجاح هنا مع باريس سان جيرمان حتى يشعر بالسعادة التي يحلم بها".

وكشف اللاعب عن أسباب عدم انتقاله إلى ريال مدريد في بداية مسيرته الكروية: "كنت قريبًا من الانضمام لهم بنسبة 95% عندما كنت في إشبيلية، ودخل تشيلسي في الصفقة وحاول النادي الاستفادة من ذلك الصراع ماديًا، ولكن في النهاية قررت البقاء، والقدر جعلني انتقل إلى برشلونة فيما بعد وأصبح تاريخي وإنجازاتي مرتبط به".

وعن رحيل المهاجم المحتمل إلى ريال مدريد: "إذا كانت هناك رغبة منهم حاليًا في التعاقد معي لن أقبل، وإذا ما تحدثوا معي بشأن نيمار ومحاولة التأثير عليه لن أوافق أيضًا، لأنني لا استطيع التدخل في قراره النهائي".

ورد "ألفيس" عن إمكانية عودة "نيمار" إلى برشلونة من جديد: "من الصعب جدًا أن يحدث ذلك، واعتقد أن المسئولين في برشلونة، لأنهم لن يدركوا بسبب غرورهما مدى حاجتهم لتلك الصفقة وهكذا تجرى الأمور في كرة القدم".

وأتم: "من لا يحتاج نيمار ضمن صفوفه؟ نيمار يريد أن يكون في أي مكان يريده، ولكن الطريقة التي خرج بها من برشلونة تجعل عودته معقدة جدًا".