دافع المصري "أحمد حسام ميدو" لاعب توتنهام هوتسبير السابق، عن الويلزي "جاريث بيل" جناح فريق ريال مدريد الإسباني.

صاحب الـ"29" عامًا، يُعاني من تذبذب في الأداء؛ كما أنه لا يجيد التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، في ظل عدم تعلمه للغة الإسبانية؛ رغم أنه يقضي الموسم السادس له داخل البرنابيو.

وقال ميدو لراديو "توك سبورت" البريطاني: "أسمع أنه سئم من كل شيء الآن، إنه يريد فقط أنّ يعتزل ويلعب الجوف، إنه عار حقًا".

وأضاف: "آمل أنّ يكون هذا غير صحيح، لطالما كنت أعرف جاريث بيل كأفضل لاعب مُحترف، لقد قدم كل شيء لتوتنهام، وقدم كل شيء لريال مدريد، وأعتقد أنه يستحق المزيد من الاحترام".

جاريث بيل

وواصل: "بصراحة أحب أنّ أراه مرة أخرى في توتناهم، أتذكر اليوم الأول له في النادي، كنت هناك، وهو ظهر في ساحة التدريب مع والدتي".

وتابع: "أعتقد إنه إذا عاد إلى توتنهام مرة أخرى، فسوف يستعيد رغبته، أعتقد أنّ جاريث واحد من اللاعبين الذين بحاجة إلى الشعور بأنهم محبوبون للعب بشكل جيد، وفي توتنهام الجميع يُحبه".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الأخبار التي تظهر الآن سيئة للغاية، لأنه يُمكنك رؤية وجود شيء ضده في ريال مدريد، وأنا أعتقد أنه يستحق المزيد من الاحترام".

يُذكر أنّ صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت في تقرير لها أنّ النادي الملكي عرض خدمات "بيل" على السبيرز لضمه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل (طالع المزيد من التفاصيل).