كشفت شبكة "سكاي سبورتس"، أنّ الكولومبي "خاميس رودريجيز" صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني، حسم مستقبله مع النادي البافاري.

الدولي الكولومبي يلعب معارًا مع النادي البافاري لمدة عامين، حيث انضم صانع ألعاب ريال مدريد لبطل البوندزليجا قِبل موسمين وينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب الشبكة، فإن مواجهة لايبزيج المقبلة 25 مايو في نهائي كأس ألمانيا، قد تكون الأخيرة لصاحب الـ"27" عامًا مع النادي البافاري.

وأشارت الشبكة إلى أنّ "خاميس" قد اتخذ قرارًا بالفعل بعدم الاستمرار مع البايرن، في ظل العلاقة غير الجيدة بينه وبين مدربه "نيكو كوفاتش" المدير الفني للنادي.

وأوضحت الشبكة أنّ على الرغم من ذلك، يحق لبايرن تفعيل بند الشراء دون العودة لـ"خاميس"، وسيكون لديه مهلة حتى 15 يونيو لاتخاذ هذا القرار، وإذا حدث ذلك، فسيكون من أجل تحقيق استفادة مادية من عملية بيعه مرة أخرى.

وقالت الشبكة أنّ "خاميس" أخبر وكيله "خورخي مينديز" أنّ يبحث له عن نادٍ جديد، للانضمام له، حيث لن يعود لصفوف النادي الملكي مرة أخرى، في ظل العلاقة السيئة بينه وبين المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان".

تقارير كشفت من قِبل أنّ "خاميس" يتواجد على رادار أكثر من نادٍ أبرزهم يوفنتوس ونابولي الإيطالي، بالإضافة إلى آرسنال وليفربول وكذلك أتلتيكو مدريد.

"خاميس" خاض 28 مباراة مع النادي البافاري هذا الموسم، بمُختلف المسابقات، وتمكن من إحراز سبعة أهداف، وقدم ست تمريرات حاسمة.

يُذكر أنّ النادي البافاري يملك حق شراء "خاميس" مقابل 42 مليون يورو.