يتوقع "إيان رايت" المحلل بهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وأسطورة آرسنال، أنّ الدولي "محمد النني" لاعب وسط منتخب مصر، والمُحترف في صفوف الجانرز، قد يرحل عن الفريق، في سوق الانتقالات الصيفي.

ويعاني لاعب بازل السابق من التهميش مع المدرب "أوناي إيمري" على العكس من مدرب الفريق السابق "آرسين فينجر"، حيث لم يشارك سوى في 17 مباراة، وأغلبهم كبديل.

وقال رايت في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "نعلم أنّ بعض اللاعبين قد يرحلوا عن صفوف آرسنال، لاعبون مثل داني ويلبيك، دافيد أوسبينا، ستفيان ليشتستاينر، جينكنسون، وأيضًا محمد النني".

محمد النني

اقرأ أيضًا.. تمهيدًا لرحيله.. آرسنال يحدد سعر بيع محمد النني

وأضاف: "إذا نظرت إلى ما يحدث في آرسنال، فبالنسبة لي، إذا لم يكن هُناك مستقبل واضح، وتلعب بانتظام كما تريد، فأنك سترغب في الرحيل".

وواصل تصريحاته بالحديث عن الصفقات التي يجب على النادي إبرامها قائلًا: "لاعب مثل بن تشيلويل (ليستر سيتي)، إنه من نوعية اللاعبين الذين يتحسنون كل مباراة، لقد أصبح لاعب دولي وظهير أيسر جيد".

وتابع: "وهناك كذلك يوري تيليمانس، لقد جاء من موناكو لليستر سيتي على سبيل الإعارة، وهو لاعب تريد أنّ يكون ضمن صفوف فريقك".

وأختتم تصريحاته قائلًا: "لا يجب أنّ ننسى كذلك نيكولاس بيبي من ليل، يملك سرعة وكثافة ومهارة، وهو من نوعية اللاعبين الذين يقومون بتحسّين أي فريق".