تحدث "تشافي هيرنانديز" لاعب برشلونة السابق والمعتزل حديثًا عن طموحاته في عالم التدريب والمقارنة مع "بيب جوارديولا" وإمكانية تدريب "ليونيل ميسي" في المستقبل.

وقال الإسباني في تصريحات في حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لا أخشى المقارنة مع جوارديولا فهي لا تخيفني، لأنني اعتد عليها منذ أن كنت لاعبًا".

وتابع: "أعلم أن هناك مقارنات وطموحات لدى جماهير برشلونة، لأنني أتابع الأجواء جيدًا، وكان هناك استفتاء بصحيفتكم ورشحوني لقيادة الفريق فنيًا، أقدر ذلك بالفعل لكنه غير مناسب بالنسبة لي في الوقت الحالي لأنني بدون خبرة".

وأضاف: "هذا ليس الوقت المناسب لتدريب الفريق، ولكن إذا ما جاءت لي الفرصة سأحاول فعل كل ما بوسعي لمساعدة برشلونة على تحقيق الفوز وحصد البطولات".

وعن شائعات عدم رغبته في العودة إلى برشلونة حتى يعتزل أو يرحل "ميسي": "هذه أخبار غير صحيحة تمامًا، لأنني ليس لدي أي أعداء في النادي، وهو ما قلته في حفل وداعي، ولا توجد مشاكل مع بارتوميو ومجلسه، لأنهم حاولوا تجديد عقدي قبل الرحيل".

وواصل تصريحاته: "اعتبر ليونيل صديقًا مقربًا، ولن أواجه مشكلة معه، وإذا ما جاءت لي فرصة تدريب برشلونة سيكون أول شخص سأتحدث معه عند عودتي، وتدريبه شرفًا كبيرًا بالنسبة لي".

طالع ايضًا.. تشافي يوضح لماذا لا يفوز برشلونة بدوري أبطال أوروبا