خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية شاقة على هامش مران الأحمر اليوم الإثنين، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
 
وقاد أليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأحمر التدريبات البدنية والتي استمرت لـ٤٥ دقيقة.
 
واكتفى علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخوض تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران اليوم الإثنين، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
 
ويعاني لطفي من الإصابة في الركبة، تعرض لها خلال إحدى تدريبات الفريق الأحمر، حيث يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.
 
وخصص مارتن لاسارتي المدير الفني بالنادي الأهلي، فقرة للكرات العرضية على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الإثنين، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.
 
وأشرف لاسارتي على فقرة الكرات العرضية، للمدافعين والمهاجمين، حيث قام بمنح تعليمات خاصة للمدافعين بكيفية إخراج الكرة من مناطق الخطورة، فيما منح تعليمات أخرى للمهاجمين لاستغلالها وإحراز الأهداف.
 
وركز مارتن لاسارتي على تدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية والخططية، وحرص على توجيه تعليمات خاصة خلال المران.
 
كما أجرى الجهاز الفني أكثر من تقسيمة لتجهيز جميع اللاعبين، قبل مباراة الإسماعيلي المقبلة في بطولة الدوري المصري.
 
وأجرى يوسف علاء قائد فريق الشباب بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على ملعب التتش، على هامش مران الفريق اليوم، حيث خاض فقرة بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض التدريبات التأهيلية.
 
ويشارك في مران الأهلي؛ عربي بدر، ومصطفي شوبير، وأحمد طارق، من قطاع الناشئين، إلى جانب ظهور يوسف علاء.
 
وواصل مؤمن زكريا لاعب الفريق، خوض التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي.
 
ويؤدي لاعب الأهلي برنامجا تأهيليا تحت إشراف حسين عبد الدايم مخطط أحمال الفريق، بعد عودته من السعودية عقب فسخ تعاقده مع نادي أحد، ولا يحق له المشاركة في المباريات.
 
ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب، في لقاء مؤجل من الجولة 18 ببطولة الدوري المصري الممتاز.