قال رئيس الزمالك إنه قرر استثناء الجهاز الفني من المكافأة التي وعد بها الفريق وذلك بعد الهزيمة من نهضة بركان المغربي اليوم في مباراة الذهاب بنهائي الكونفدرالية.

وخسر الزمالك من نهضة بركان بهدفٍ في الوقت القاتل، أحرزه المهاجم كودجو لابا ليقود فريقه للفوز بالمباراة التي أقيمت على ملعب البلدية بالمغرب.

وقال رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة "المحور": "المكافأة ستكون لكل لاعبي الزمالك ما عدا الجهاز الفني، هناك 3 تغيرات في المباراة لو كان التغير الثالث تم كان سيأخذ دقيقة فقط".

وأضاف: "راهنت على الحارس عمر صلاح أمام نهضة بركان، وهذا درس قاسي لزمليه محمود جنش لقد كسبنا حارس مرمى عملاق الليلة".

وواصل رئيس القلعة البيضاء: "الحكم لم يظلم الزمالك ولكن كان لنا ضربة جزاء لم تحتسب وكان يجب على الجهاز الفني والإداري أن يضغطوا على الحكم لكي يعود لتقنية الفار".

وأردف: "كل اللاعبين كانت رجالًا في المباراة، وكان يجب على السويسري كريستيان جروس (المدير الفني للفريق) أن يدفع بمحمود حمدي الونش وأن يلعب بشكل دفاعي ولكني سأتحمل المدرب حتى يوم الأحد المقبل".

وواصل: "أطلب من وزير الداخلية حضور 60 ألف مشجع في المباراة لأن الزمالك ليس أقل من النادي الأهلي".

واستأنف: "محمود كهربا كان أحسن لاعب في المباراة، ومن الممكن أن يكون جروس قام بتديله خوفًا عليه من الانذالا، وخالد بو طيب وحازم إمام جاهزين لمباراة العودة".

واختتم: "الزمالك قادر على التعويض في مباراة العودة على استاد برج العرب وبأكثر من هدف، سأقوم بدعوة رئيس الجمهورية لحضور المباراة ورئيس الوزراء".

يذكر أن الزمالك سيواجه نهضة بركان يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب لخوض مباراة الإياب بالنهائي.