محمد يوسف: لا غنى عن الفوز أمام الإسماعيلي.. وشخصية الأهلي ظهرت في المباريات الأخيرة

محمد يوسف المدرب العام للأهلي

تحدث محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي، عن صعوبة مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.


الأهلي يستعد لملاقاة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ18 من المسابقة المحلية.

وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "مواجهة الإسماعيلي تبقى بمثابة خطوة مهمة في رحلة الدفاع عن اللقب، خاصة أنها تأتي أمام منافس كبير، حيث تبقى لقاءاتنا أمام الدراويش دائمًا مليئة بالقوة والإثارة والندية".

وأشار إلى أن الصعوبات تزداد دائمًا مع الاقتراب من خط النهاية في البطولة، مؤكدًا أن الأمر يحتاج إلى مزيد من التركيز والإصرار؛ لحسم مواجهة الأربعاء من أجل قطع خطوة جديدة في مشوار الحفاظ على اللقب.

وأوضح: "الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين الذين يدركون جيدًا أهمية كل نقطة متبقية في مشوار البطولة، مشددًا على أن هناك حالة من الإصرار والعزيمة لدى الجميع من أجل مواصلة الانتصارات أمام الإسماعيلي".

وذكر المدرب العام بالفريق أن شخصية الأهلي التي ظهرت بشدة في المباريات الأخيرة تثبت حالة الإصرار لدى الجميع لمواصلة الانتصارات والاقتراب بشدة من حسم اللقب.

وأردف: "الفريق سيكون في حاجة إلى التوفيق في هذه المرحلة المهمة والصعبة من عمر المسابقة، مؤكدًا أن الفوز يبقى هدفا لا غنى عنه، وفي الوقت ذاته فإن تسجيل الأهداف مبكرًا وإحكام السيطرة على المباراة أمر قد يأتي في بداية اللقاء أو في منتصفه".

وواصل: "قد يتأخر الفوز إلى النهاية كما حدث في بعض المباريات الأخيرة، ومن ثم نضع هدفا واحدا لا بديل عنه وهو ضرورة الاحتفاظ بالتركيز طوال أحداث اللقاء".

واختتم: "والتحلي بشخصية الأهلي التي تلعب وتقاتل حتى الثواني الأخيرة، من أجل حسم نقاط المباراة الثلاثة والسعي قدمًا نحو تحقيق أهدافنا".